القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد أقوى عروووض المنظفات في اليمن من (منظفات تيرا) في قسم آخر العروض ...

كيف يمكن أن تهدد المنظفات المنزلية حياة أطفالنا في اليمن ؟ وكيف يمكننا تجنب ذلك برعاية مؤسسة الجمل للمنظفات (منظفات تيرا)

 

افضل مصنع منظفات في اليمن ، صنعاء افضل شركة منظفات في اليمن ، صنعاء افضل مصنع معقمات في اليمن ، صنعاء افضل مصنع مطهرات في اليمن ، صنعاء أفضل مصنع منظفات في اليمن ، صنعاء أفضل شركة منظفات في اليمن ، صنعاء أفضل مصنع معقمات في اليمن ، صنعاء أفضل مصنع مطهرات في اليمن ، صنعاء منظفات في اليمن ، صنعاء  مطهرات في اليمن ، صنعاء معقمات في اليمن ، صنعاء كلور مبيض ملابس في اليمن ، صنعاء صابون سائل لليدين في اليمن ، صنعاء جل معقم يدين في اليمن ، صنعاء سائل غسيل الصحون في اليمن ، صنعاء أفضل كلور ملابس في اليمن ، صنعاء

 كيف يمكن أن تهدد المنظفات المنزلية حياة أطفالنا في اليمن ؟ وكيف يمكننا تجنب ذلك برعاية مؤسسة الجمل للمنظفات (منظفات تيرا)

المنظفات من الضروريات في كل منزل ولكن ...
لا تخلو بيوتنا من المنظفات المنزلية، التي توفر علينا الكثير من العناء أثناء عملية التنظيف، وتعطي نتائج مبهرة وفعالة، ولكن في الوقت ذاته قد تشكل خطراً حقيقياً على صغارنا في حال غفلنا عنهم وكانت في متناول أيديهم. فقد بينت إحصاءات منظمة الصحة العالمية أن حوالي مليوني طفل يموتون سنوياً بسبب ملوثات المنزل الكيميائية.


الأطفال يتأثرون بها أكثر من الكبار
للتأكيد بأن هناك دراسات علمية أظهرت أن نحو 12% من الحوادث المنزلية المتعلقة بالتسمم في بريطانيا تحدث بسبب مواد التنظيف المنزلية كونها تحتوي على مواد سامة وقابلة للاشتعال.
إضافة إلى أن منظمة الصحة العالمية تقدر إحصاءاتها بموت حوالي مليوني طفل سنوياً بسبب ملوثات المنزل الكيميائية! وذلك لأن الأطفال يتأثرون بالمواد الكيميائية أكثر من الكبار، بسبب طبقة الجلد لديهم التي في طور النمو، والتي تسهل امتصاص أي مواد بسرعة عبر الجلد.


نصائح مهمة
- تنبيه العاملة المنزلية وتوعيتها ومراقبتها عند استخدام مواد التنظيف والمبيدات.
- وضع مواد التنظيف والمبيدات في صناديق خاصة وفي أرفف عالية بعيداً عن متناول أيدي الأطفال وحفظها في مكان جاف
- تهوية المكان جيدا عند استخدام المنظفات أو المبيدات.
- لبس القفازات والنظارات الخاصة والكمامات عند استخدام بعض أنواع المنظفات والمبيدات وعدم خلطها مع بعضها.



الإجراءات العاجلة الأولية في المنزل:
الإجراءات العاجلة الأولية في المنزل في حالة حدوث تسمم بالمنظفات :
1) إعطاء لبن بارد وبياض بيضة.
2) إعطاء مسكن قوي لتخفيف الألم.
3) يمنع إعطاء البيكربونات.
4) يمنع إحداث قيء.
5) يمنع عمل غسيل للمعدة.
6) يمنع إعطاء القلويات الضعيفة مثل ماء الكالسيوم في حالات التسمم بالأحماض الغير عضوية.
7) يمنع إعطاء أحماض مثل الخل أو عصير الليمون في حالات التسمم بالقلويات مثل الفلاش



مؤسسة الجمل للمنظفات والمعقمات والمطهرات - منظفات تيرا -
اليمن - صنعاء - شملان - الشارع العام - جوار فندق لؤلؤة شملان
للإستفسار أكثر إتصل بنا : موبايل / واتساب : 770358888 هاتف : 01378629
كما يمكنكم متابعتنا على الفيس بووك : https://www.facebook.com/aljamel.tera
للحصول على الإتجاهات لموقعنا على الخريطة : https://goo.gl/maps/tb1ATqieLCATH1d98

افضل مصنع منظفات في اليمن افضل مصنع منظفات في صنعاء افضل شركة منظفات في اليمن افضل شركة منظفات في صنعاء افضل مصنع معقمات في اليمن افضل مصنع معقمات في صنعاء افضل مصنع مطهرات في اليمن افضل مصنع مطهرات في صنعاء أفضل مصنع منظفات في اليمن أفضل مصنع منظفات في صنعاء أفضل شركة منظفات في اليمن أفضل شركة منظفات في صنعاء أفضل مصنع معقمات في اليمن أفضل مصنع معقمات في صنعاء أفضل مصنع مطهرات في اليمن أفضل مصنع مطهرات في صنعاء أفضل مصانع المنظفات في اليمن ، صنعاء أفضل مصانع المطهرات في اليمن ، صنعاء أفضل مصانع المعقمات في اليمن ، صنعاء منظفات في اليمن ، صنعاء  مطهرات في اليمن ، صنعاء معقمات في اليمن ، صنعاء كلور مبيض ملابس في اليمن ، صنعاء صابون سائل لليدين في اليمن ، صنعاء جل معقم يدين في اليمن ، صنعاء سائل غسيل الصحون في اليمن ، صنعاء أفضل كلور ملابس في اليمن ، صنعاء